آخر الأخبار
العمال الكردستاني يتوعد الجيش التركي: ردنا سيكون على الأرض- عاجل الأمم المتحدة تعلن نفاد المساعدات الإغاثية المخصصة لغزة لتجنب التصعيد الإقليمي.. عمان تستضيف مباحثات أمريكية إيرانية غير مباشرة عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار

إشاعة جديدة تضرب تلاميذ مدرسة في بغداد بالمخدرات.. محاربة الشائعات يتدخل

محليات | 25-10-2023, 10:01 |

+A -A

 بغداد اليوم – بغداد 

نفى قسم محاربة الشائعات في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء (25 تشرين الاول 2023)، الانباء التي تتحدث عن توزيع حلوى على تلاميذ تحتوي مواد مخدرة. 

وقال بيان للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، إن "بعض وسائل الاعلام وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت اشاعة بشأن مدرسة وادي العين الابتدائية للبنين التابعة الى تربية الرصافة الثانية، فحواها توزيع حلوى بين تلاميذ تحتوي على مواد مخدرة". 

وأضاف أنه "بعد تقصي الحقائق من قبل الجهات ذات العلاقة انه لا يوجد حانوت مدرسي اساساً في مدرسة المذكورة حسب ما ذكر المكتب الاعلامي لوزارة التربية في توضيحه".

ودعا قسم محاربة الشائعات، بحسب البيان "وسائل الاعلام والمواطنين كافة الى توخي الدقة والحذر في عملية نقل واخذ المعلومة من مصادرها الرسمية حصراً".