آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

سوريا تعلن مقتل 8 عسكريين وجرح آخرين في قصف إسرائيلي على ريف درعا

عربي ودولي | 25-10-2023, 09:08 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة 

أعلنت وزارة الدفاع السورية، اليوم الأربعاء (25 تشرين الاول 2023)، مقتل 8 عسكريين و إصابة 7 آخرين بجروح في عدوان إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحتل.

وقالت الدفاع السورية، في بيان، إن "العدوان الإسرائيلي الذي تم تنفيذ، حوالي الساعة ١.٤٥من فجر اليوم، استهدف عدد من النقاط العسكرية في ريف درعا، ما أدى أيضا إلى وقوع بعض الخسائر المادية".

وأعلن الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق اليوم، عن استهداف بنى تحتية وقاذفات "مورتر" تابعة للجيش السوري.

وقال الجيش في بيان عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "استجابةً لإطلاق الصواريخ من سوريا نحو إسرائيل أمس، قامت طائرات مقاتلة من جيش الدفاع الإسرائيلي بضرب البنية التحتية العسكرية وقاذفات "مورتر" التابعة للجيش السوري".

وفي وقت سابق، صباح اليوم، أفاد مصدر أمني رفيع المستوى، لوكالة "سبوتنيك"، بأن عدوانا إسرائيليا استهدف بعض المواقع في ريفي درعا الغربي الأوسط، المتاخم لحدود الجولان المحتل، أقصى جنوب غرب سوريا.

وأضاف المصدر أن طائرات إسرائيلية أطلقت عددا من الصواريخ من أجواء الجولان السوري المحتل، باتجاه بعض المواقع في ريف درعا.

يشار إلى أن سوريا حذرت يوم الأحد الماضي من تكرار الهجمات الإسرائيلية على أراضيها، مشيرة إلى أن ذلك قد يؤدي إلى تصاعد العنف في المنطقة بشكل صعب السيطرة عليه.

المصدر: سبوتنيك