آخر الأخبار
نائب: لا استثناءات في مسك الحدود.. العلم العراقي يرفرف بـ 16 قاطعا - عاجل البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني

التربية تفند أنباء توزيع حلوى بمواد مخدرة في مدرسة ابتدائية ببغداد

محليات | 24-10-2023, 18:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

فند المكتب الإعلامي في وزارة التربية، اليوم الثلاثاء (24 تشرين الأول 2023)، ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول توزيع حلوى تحتوي مواد مخدرة في مدرسة (وادي العين) الابتدائية للبنين التابعة الى تربية الرصافة الثانية ببغداد.

وقال اعلام التربية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان الوزارة "أتخذت إجراءً عاجلاً قام به قسم التفتيش التربوي وبتوجيه من وزير التربية" وفند صحة تلك الأنباء.

وأوضح، ان "المواقع تناقلت شائعة توزيع حلوى على تلاميذ المدرسة تحتوي على مواد مخدرة، وبعد تقصي الحقائق والاستماع الى مديرة المدرسة والملاك والمشرفين وأولياء الأمور تبين انه لا يوجد حانوت مدرسي أساساً ولا يُسمح بدخول اي اشخاص او منظمات الى المدرسة مطلقًا مع تفتيش الحقائب المدرسية يومياً".

وجددت التربية تأكيدها على "عدم الانجرار خلف الشائعات وتناقل القصص الكاذبة دون التحقق من مصدر المعلومة وعدم فسح المجال لمن يحاول تشويه سمعة العراق التربوية".