آخر الأخبار
تقدم بزشكيان في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية اندلاع حريق في منتجع حي الحسين بمحافظة كربلاء الإصابات ترتفع الى 5.. تسجيل إصابة جديدة لشاب بالحمى النزفية في كردستان مجلس بغداد يعلق على انتشار مراكز التجميل والمطاعم والمقاهي غير المرخصة مصدر في لجنة الانتخابات الإيرانية يرجح لـ"بغداد اليوم" تمديد فترة الانتخابات للمرة الثالثة

زوجة تقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها في بغداد

أمن | 23-10-2023, 20:00 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، اليوم الإثنين (23 تشرين الأول 2023)، عن إلقاء القبض على جميع الجناة في جريمة بشعة في العاصمة بغداد.

وأفاد بيان لها تلقته "بغداد اليوم"، بأن "مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في محافظة بغداد/ الرصافة تبنت التحقيق في كشف ملابسات جريمة قتل بشعة وقعت في احدى احياء العاصمة بغداد تضمنت العثور على جثة شخص محروقة".

وأضاف البيان انه "وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري وفني للتحري وجمع المعلومات عن الجناة والدوافع في ارتكاب الجريمة، ولدى اجراء التحريات اللازمة تم التوصل الى الجناة وبكمين محكم تم القاء القبض عليهم".

واعترف المتهمان وفقاً للبيان "صراحة قيام زوجة المجنى عليه وبالاتفاق مع عشيقها على خنق زوجها حتى الموت ومن ثم احضار مادة النفط وقيامهما باحراق المجنى عليه (الزوج)".

ولفتت الاستخبارات الى "تدوين أقوال المتهمين ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف وتم اجراء كشف الدلالة على موقع الحادث وجاء مطابقا لاعترافات المتهمين استعداد لمثولهما امام القضاء لينالا جزائهما العادل".