آخر الأخبار
قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني ماذا قالت "خبيرة فلك لبنانية" عن سقوط طائرة في 2024؟ (فيديو) - عاجل مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً تتعلق بتبادل رصاص وأهازيج غاضبة.. مصدر يكشف ملابسات التغريدة الغامضة لوزير الصدر الهلال الأحمر الإيراني ينفي ما تم تداوله بشأن العثور على المروحية التي تقل رئيسي

توجيه بإعادة تأهيل وإحياء المتحف البغدادي

محليات | 23-10-2023, 17:24 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الاثنين (23 تشرين الأول 2023). باعادة تأهيل وصيانة المتحف البغدادي واحيائه كمركز سياحي وتراثي مهم وسط العاصمة بغداد.

وذكرت الأمانة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "موسى اجرى اليوم زيارة ميدانية في اروقة المتحف للاطلاع على واقعه الذي يعد احد اهم الأبنية الموجودة في العاصمة بغداد وهي من البنايات التاريخية التي شيدت عام 1869 ومازالت قائمة بعد الحفاظ عليها من قبل امانة بغداد".

ووجه أمين بغداد، وفقا للبيان، "بإعادة تأهيل كامل للمتحف بعد اطلاعنا على واقعه بهدف احياء تاريخه وارث وتراث العاصمة بغداد".

واوضح ان "الحكومة اليوم حريصة على اعادة احياء معالم المدينة وتاريخها اضافة الى المشاريع الخدمية التي تنفذ بغية الارتقاء بواقعها ومشهدها الحضري".