آخر الأخبار
السوداني يتوجه غدًا الى طهران للمشاركة في مراسم تشييع رئيسي ورفاقه المحكمة الاتحادية ترد دعوى رئيس حكومة الاقليم وتلغي أمرًا ولائيًا فابريغاس: بعد 3 سنوات سيعرفون قيمة تشافي تشكيل حكومة كركوك.. غياب التوافق والجمود يُخيم على المشهد -عاجل جنايات ذي قار: الاعدام بحق ارهابيين عن جريمة خطف وقتل مواطن في بغداد

تشكيل لجنة تحقيقية في حادث اصطدام معدة أرضية بمخزن إحدى طائرات الخطوط الجوية

محليات | 22-10-2023, 19:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت وزارة النقل، اليوم الأحد (22 تشرين الاول 2023)، عن تشكيل لجنة تحقيقية تتولى متابعة اصطدام معدة أرضية بمخزن إحدى طائرات الخطوط الجوية العراقية. 

وقال المكتب الإعلامي للوزارة، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "الوزير رزاق السعداوي، وجه بتشكيل لجنة تحقيقية للوقوف على أسباب حادث اصطدام المعدة الأرضية الخاصة بتحميل الحقائب بالمخزن الامامي الأيمن للامتعة في طائرة نوع (787) ذات التسجيل YI_ATC في مطار بغداد الدولي".

وأضاف، ان "السعداوي وجه اللجنة التحقيقية بالاستعانة بمن تراه مناسبا من الاختصاصات الفنية وغيرها، في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، لأجل الإسراع في إنجاز أعمال التحقيق".

ونوّه البيان بأن "موظفي صيانة الطائرات في القسم الفني التابع لشركة الخطوط الجوية العراقية، تمكن من إصلاح الطائرة"، مؤكدا أن "شركة بوينغ أبدت تأييدها لعملية الصيانة، واعادتها الى الخدمة".