آخر الأخبار
مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟ أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل

عشرات المطلوبين في قبضة شرطة واسط خلال 24 ساعة

أمن | 20-10-2023, 09:00 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

 أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم الجمعة (20 تشرين الاول 2023)، عن إلقاء القبض عن عشرات المطلوبين بتهم مختلفة خلال 24 ساعة الماضية.

وذكرت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه “وفقاً لتوجيهات قائد شرطة محافظة واسط اللواء الركن محمد قاسم الفهد، تواصل تشكيلات شرطة واسط بإجراء الممارسات الأمنية في عموم المحافظة بهدف البحث عن الخارجين على القانون وملاحقة الأشخاص المطلوبين إلى القضاء ، تضمنت نشر المفارز ونصب نقاط التفتيش وتدقيق أسماء المطلوبين ، وذلك من أجل بسط الأمن في المحافظة حيث أسفرت عن إلقاء القبض على (٥٣) مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة”.

وأضافت: “ومن جانب آخر تمكنت مفارز مديرية مرور واسط من فرض (٣١٣) غرامة مروية لعجلات مخالفة للأنظمة والقوانين”، مشيرة إلى “إحالة الأشخاص الملقى القبض عليهم إلى المراكز الأمنية المختصة”.