آخر الأخبار
الإطاحة بـ 15 تاجراً ومروجاً للمخدرات في 4 محافظات مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟

صور.. هيئة الإعلام تنظم وقفة احتجاجية ضد الإبادة الإنسانية في فلسطين

محليات | 18-10-2023, 09:29 |

+A -A

 بغداد اليوم – بغداد 

نظم موظفو هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الأربعاء (18 تسرين الأول2023)، وقفةً احتجاجية في مبنى الهيئة تضامناً مع عوائل شهداء غزة ودعماً للشعب الفلسطيني.

وقال رئيس الهيئة علي المؤيد في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "احتجاج اليوم يأتي في سياق موقف الحكومة العراقية المساند لأبناء الشعب الفلسطيني والحداد العام الذي أعلنه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني تضامناً مع عوائل شهداء مجزرة مستشفى المعمدانية في غزة". 

وأضاف أن "انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيين تتصاعد يوماً بعد آخر كما قام الكيان المحتل بقطع المياه والكهرباء والاتصالات عن المدن الفلسطينية المحتلة ولا زال مصراً على منع دخول المساعدات الإنسانية ويمارس اعتداءات غاشمة وممنهجة بحق المدنيين والأطفال في فلسطين وغزة". 

وأوضح أن "مأساة الشعب الفلسطيني هي إنسانية إسلامية عربية بحاجة إلى تضامن أحرار العالم والعرب والمسلمين معاً"، مؤكداً "أهمية أن يكون لوسائل الإعلام العراقية موقفها المعهود في نصرة المظلومين من أصحاب الحق والأرض في فلسطين ونقل معاناتهم وإيصال مظلوميتهم لشعوب العالم أجمع". 

واكد المؤيد ان "الوقفات التضامنية العراقية هي رسالة ودعوة لدول العالم للتدخل وإيقاف هذا العدوان وهذه المأساة الإنسانية الأليمة". 

 وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني قد وجه، أمس الثلاثاء، بتنظيم وقفة احتجاج وحداد تضامنًا مع شهداء مستشفى المعمداني بغزة والشعب الفلسطيني.