آخر الأخبار
الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة مع قرب انتهاء عملها.. هل عمل بلاسخارت كان إيجابي ام سلبي تجاه العراق؟ - عاجل الإطاحة بشبكة لتجارة ونقل المخدرات في بغداد الرشيد يقرر زيادة سقف منح قروض البناء الى ٧٥ مليوناً كيف يعطي قرار الاتحادية الولائي بخصوص نظام انتخبات الاقليم "دعما لبارزاني"؟

وزير التربية يوجه المدارس بتنظيم وقفة استنكارية لجرائم الاحتلال الصهيوني يوم غد الأربعاء

محليات | 17-10-2023, 23:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه وزير التربية، ابراهيم الجبوري، مساء اليوم الثلاثاء (17 تشرين الأول 2023) المدارس في محافظات العراق كافة، بتنظيم وقفة استنكارية لجرائم الاحتلال الصهيوني يوم غد الأربعاء الساعة التاسعة صباحاً مع رفع الاعلام الفلسطينية.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "تنظيم الوقفة يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء ونصرة لأهلنا في فلسطين العزيزة،" مؤكدة أن "طلبة العراق سيبقون الصوت المساند لكل القضايا الانسانية والعربية وفي مقدمتها قضية فلسطين".

وكان جيش الاحتلال الاسرائيلي قصف مساء اليوم الثلاثاء، المستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد 500 فلسطيني.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن طائرات إسرائيلية شنت غارة على المستشفى أثناء تواجد آلاف الفلسطينيين النازحين الذين لجأوا إليه، بعد أن دمرت منازلهم، وبحثوا عن مكان آمن.

وأعلن العراق الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على شهداء غزة مؤكدا موقفه الثابت من دعم القضية الفلسطينية.