آخر الأخبار
المرور تعلن المباشرة بفتح مجسر المهندسين على سريع قناة الجيش ربع موظفي كردستان وطّنوا في "حسابي".. والسليمانية تهدد بعودة الاضراب رسميا.. فيفا يعلن إيقاف احد الأندية المصرية اهتمامه وحياديته وانفتاحه.. عوامل "حاسمة" تدفع السوداني لوضع بصمته في كركوك حملت رسائل عديدة.. متى يقطف الإقليم ثمار زيارة بارزاني الى طهران؟

تحالف العزم يصدر بياناً غاضباً بعد المجزرة التي ارتكبت بحق الأبرياء في غزة

سياسة | 17-10-2023, 23:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدر تحالف العزم مساء اليوم الثلاثاء (17 تشرين الأول 2023)، بياناً غاضباً بعد المجزرة التي ارتكبت بحق الأبرياء بقصف الاحتلال الاسرائيلي لمستشفى في قطاع غزة مساء اليوم وراح ضحيته المئات من الشهداء والجرحى.

ودعا التحالف في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "القوى الوطنية العراقية والجهات الدولية المعنية الى اتخاذ موقف موحد وواضح تجاه هذه الجرائم الوحشية".

كما أبدى التحالف دعمه وفقاً للبيان "الحكومة العراقية في خطواتها الممكنة لدفع الأطراف ذات الصلة الى اتخاذ اجراءات عاجلة للدفاع عن فلسطين وشعبها الشقيق".

وقصف جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، المستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد 500 فلسطيني وإصابة المئات.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن طائرات إسرائيلية شنت غارة على المستشفى أثناء تواجد آلاف الفلسطينيين النازحين الذين لجأوا إليه، بعد أن دمرت منازلهم، وبحثوا عن مكان آمن.