آخر الأخبار
أرسنال يفوز من جديد.. الكرة في ملعب مان سيتي مسؤول إسرائيلي: لن ننهي حرب غزة كجزء من صفقة الرهائن مرشح المالكي لمنصب محافظ ديالى بصحبة العامري.. ماذا يعني؟ ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين

الإطاحة بإرهابي في كركوك و5 متهمين بتجارة المخدرات في محافظات متفرقة

أمن | 17-10-2023, 11:17 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الثلاثاء (17 تشرين الأول 2023)، الإطاحة بإرهابي في كركوك و(5) آخرين بتهم تجارة المخدرات في محافظات متفرقة.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بجهد فني وعبر معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من خلالها مفارز مديرية استخبارات وأمن كركوك التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من الإطاحة بأحد العناصر الإرهابية الخطيرة في قضاء الدبس بمحافظة كركوك وهو أحد أبرز أهداف المديرية آنفا، الصادرة بحقه مذكرة قضائية وفق أحكام المادة (4) من قانون مكافحة الإرهاب، جاء القبض بالتنسيق مع الفرقة الرابعة عشرة الجيش العراقي تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وأحاله إلى التحقيق".

وفي سياق منفصل، قالت المديرية وفقاً البيان، إن "مفارز المديرية العامة للاستخبارات والأمن تمكنت من إلقاء القبض على (5) من مروجي وتجار المواد المخدرات في محافظات بغداد وذي قار والديوانية، ضبط بحوزتهم (5000) حبة مخدرة، صادرة بحقهم مذكرات قبض وفق أحكام المادة (28) مخدرات، قد جرى تسليمهم اصوليا الى الجهات ذات الاختصاص".