آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

رئاسة الجمهورية تنفي تنفيذ شارع في المنطقة الخضراء بمبلغ 450 مليون دينار

محليات | 12-10-2023, 20:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفت رئاسة الجمهورية، اليوم الخميس (12 تشرين الأول 2023)، تنفيذها شارع في المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد بكلفة 450 مليون دينار.

وقالت الرئاسة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي ممّن اعتادت تضليل الرأي العام باختلاق الأكاذيب وتحريف الحقائق خبراً مفاده قيام رئاسة الجمهورية بتنفيذ شارع في المنطقة الخضراء بمبلغ ٤٥٠ مليون دينار عراقي".

وأكدت رئاسة الجمهورية انها "لم تنفذ مثل هذا الشارع مطلقا، بل ولم تدخل أي ترميم على قصر بغداد الواقع في المنطقة الخضراء، أما الشارع الذي تم طلاؤه والمؤدي الى قصر السلام، فقد تم تنفيذه من قبل أمانة بغداد".

ولفتت الى إنّ "أبواب رئاسة الجمهورية مشرعة أمام الجهات الرقابية كافة من أجل التحقق من هذه المزاعم،" مشيرة الى انها "ستلجأ آسفة الى القضاء لملاحقة من قام باختلاق هذه الفرية الجديدة، بعد الانتهاء من تحقيقاتها الإدارية، إذ إن مثل هذه الأكاذيب لا تريد النيل من سمعة مؤسسة الرئاسة لكنها تسعى الى زعزعة الثقة بمؤسسات الدولة ورئاساتها".