آخر الأخبار
غدًا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات شنيشل يكشف عن وديتين قبيل أولمبياد باريس ويقدم 7 مدربين أجانب لطاقمه القبض على مطلوبين بالسرقة والاحتيال في الكاظمية الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" استنفار أمني بعد "قنص" كاميرا حرارية.. شكوك بتواجد "دواعش" في خاصرة بغداد الشرقية

التعليم تعلن فتح التقديم إلى الدراسة المسائية لذوي الشهداء

محليات | 3-10-2023, 12:18 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

 أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء (3 تشرين الأول 2023)، فتح استمارة التقديم إلى الدراسة المسائية لذوي الشهداء للسنة الدراسية 2024/2023. 

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنها "فتحت استمارة التقديم الى الدراسة المسائية لقبول الطلبة من ذوي الشهداء للسنة الدراسية 2024/2023"

وأضافت أن "التقديم يشمل خريجي الدراسة الإعدادية والمهنية بفروعها وتخصصاتها كافة وخريجي اعداديات التمريض والقبالة والتوليد والوقفين والدراسات الإسلامية ومعاهد الحرف والفنون الجميلة من فئات ذوي الشهداء للقبول وفق التخصص المناظر".

 وتابعت أن "التقديم يكون الكترونياً عبر بوابتها (www.dirasat-gate.org) وستتولى مؤسسة الشهداء المصادقة على بيانات الطلبة المتقدمين فيما سيتم إدخال درجات الاختبار من قبل الكليات والاقسام المشمولة بالقبول المباشر التي قدم اليها الطالب ضمن الاستمارة بعد إجراء المقابلة والاختبار".

رابط استمارة التقديم.. اضغط هنا


المصدر: بغداد اليوم