آخر الأخبار
رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب السوداني يزور غدًا الدوحة للمشاركة بمنتدى الامن العالمي مخاوف واطماع الحلبوسي تُضيع استحقاق المكون السني: أحداث البرلمان "مخطط لها" جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات

بغداد.. شجار ينتهي بثلاث إصابات وجثة قرب تقاطع الوحدة جنوب العاصمة

أمن | 30-09-2023, 09:46 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم السبت (30 أيلول 2023)، بأن ثلاثة اشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة نتيجة شجار مسلح في مركز كرخ بغداد، فيما عثرت القوات الأمنية على جثة مجهولة جنوب العاصمة.

وأبلغ مصدر أمني "بغداد اليوم"، بأن" شجارًا تطور الى اطلاق نار قرب محل لتصليح السيارات في منطقة الجعيفر وسط جانب الكرخ من بغداد اسفر عن إصابة ثلاثة اشخاص  بجروح متفاوتة، فيما فرضت القوات الامنية طوقًا حول مكان الحادث واعتقال أطراف الشجار".

وفي حادث منفصل، أكد مصدر أمني، بأن" القوات الأمنية عثرت صباح اليوم، على جثة لشاب مجهول الهوية مصابة بعيارات نارية في مناطق متفرقة من الجسد، مرمية قرب جدول للمياه، في منطقة تقاطع الوحدة بغداد جنوب العاصمة، مشيرا إلى أن القوة الأمنية رفعت الجثة إلى الطب العدلي وباشرت بفتح تحقيق بالحادث لكشف ملابساته".

 

المصدر: بغداد اليوم