آخر الأخبار
الكشف عن سبب إلغاء زيارة أردوغان إلى الولايات المتحدة العراق وتونس يوقعان 9 بنود شاملة للبرامج التربوية خصوبته تبلغ 87 بالمئة‎.. الزراعة تعلن انتاج جيل جديد من الدجاج العراقي فيضانات افغانستان تخطف حياة 315 شخصاً خلال يومين شرطة النجف تعلن ايقاف التنقلات للضباط والمنتسبين لحين صدور جدول تموز

الدفاع تصدر الأوامر الإدارية بإعادة تعيين المفسوخة عقودهم من الموظفين المدنيين

محليات | 24-09-2023, 11:41 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أصدرت وزارة الدفاع، اليوم الاحد (24 أيلول 2023)، بإعادة تعيين المفسوخة عقودهم من الموظفين المدنيين، فيما اشارت إلى إن عددهم تجاوز الألف.

وقالت الوزارة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، انه" استناداً الى توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وتوصيات وزير الدفاع ثابت محمد العباسي، وبمتابعة الأمين العام لوزارة الدفاع جبار ثجيل الحيدري ومدير عام الافراد بان فـائق القبطان، أصدرت المديرية العامة للأفراد الأوامر الإدارية بإعادة تعيين المفسوخة عقودهم والبالغ عددهم (1017) بعد موافقة مجلس الخدمة الاتحادي على الأسماء المرسلة اليهم".

ووفقا للبيان، فأن" المديرية العامة للأفراد عملت على تسكين المفسوخة عقودهم من الموظفين المدنيين بالملاكات التي تتلائم مع عناوينهم الوظيفية وحسب التوصيف الوظيفي والاختصاص للإستفادة من خبراتهم وامكانياتهم في رفد الصرح العسكري الرصين.