آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

مقتل إرهابيين وحرق عجلتهم وضبط أسلحتهم في صحراء الأنبار

أمن | 21-09-2023, 18:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قتلت قوة من الحشد العشائري، اليوم الخميس (21 أيلول 2023) مجموعة ارهابية وحرق عجلتهم في صحراء محافظة الأنبار، فيما عثرت الإستخبارات العسكرية على جثث لقتلى داعش في غارة جوية بقاطع كركوك مع مضبوطات مختلفة بينها أسلحة.

وأفاد بيان لخلية الإعلام الأمني تلقته "بغداد اليوم"، بأن قوة من "الحشد العشائري، تمكنت وبكمين محكم من قتل مجموعة إرهابية وحرق عجلتهم وضبط اسلحتهم ومعداتهم في صحراء الأنبار".

في سياق متصل أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، عن العثور على جثث وأسلحة وأعتدة ومواد متنوعة تابعة لعصابات داعش في وادي زغيتون بكركوك بعد قصف جوي لأوكارهم.

وورد بيان للمديرية الى "بغداد اليوم" يشير الى وجود وكر لعصابات داعش الارهابية في وادي زغيتون قرب قرية عرب هجول حيث تم رصد الوكر وبداخله خمسة عناصر من عصابات داعش على أثر الضربة الجوية التي استهدفت الوكر ومقتل العناصر الخمسة داخله".

وبين انه "وبعد البحث والتفتيش من قبل مفارز المديرية وبمشاركة قوات من كتيبة الاستطلاع وقيادة الفرقة الحادية عشر والقوات الخاصة وبعد الوصول الى المكان تم العثور على خمس جثث لعناصر داعش الارهابي وخمس بنادق من نوع (جي سي) وكلاشنكوف وأجهزة موبايل وحزام ناسف وأعتدة مختلفة ومستلزمات طبية وأدوية وأفرشة وأغطية وأواني طبخ واجهزة فنية وكهربائية، وقد تم رفع المضبوطات حسب السياقات المعمول بها وتسليمها الى الجهة المختصة".