آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

التربية تُمدد فترة التقديم الى دورة المقاصة العلمية لخريجي الكلية التربوية

محليات | 20-09-2023, 22:37 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت وزارة التربية اليوم الاربعاء (20 ايلول 2023)، تمديد فترة التقديم الى دورة المقاصة العلمية لخريجي الكلية التربوية المفتوحة، بعد استحصال موافقة وزارة التعليم العالي.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "استجابة للمناشدات الواردة من قبل خريجي الكلية التربوية المفتوحة الذين لم يتمكنوا من التقديم  الى دورة المقاصة العلمية الثالثة، استحصلت وزارة التربية موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمتابعة واشراف عميد الكلية التربوية المفتوحة أنيس محمود المشهداني على فتح ملحق تقديم ولمدة خمسة ايام اعتبارا من يوم الخميس الموافق ٢١ / ٩ / ٢٠٢٣ ولغاية منتصف ليل يوم الاثنين  ٢٥ / ٩ / ٢٠٢٣". 

وأشار  المكتب الإعلامي في الوزارة الى "الراغبين بالتقديم سحب الاستمارة المنشورة عبر الرابط الالكتروني ومراجعة المركز الدراسي الذي تخرج منه الطالب لاستكمال اجراءات التقديم"، مؤكدا "سعي الوزارة الى ترصين مخرجات الكلية التربوية المفتوحة من خلال دورات المقاصة العلمية وفسح المجال للخريجين من اكمال دراستهم الجامعية".


  للاشتراك والتقديم اضغط هنا