آخر الأخبار
تسمم جماعي باحدى قاعات الاعراس في كركوك السوداني يوجه بحملة كشف واسعة لشروط السلامة بجميع المنشات حريق بمعمل في الكرادة وسط بغداد بعد اتهامات بصلته بقاعة الحمدانية.. الكلداني يخاطب بارزاني "غاضبا": هذه رسالتي الاخيرة فاجعة الحمدانية.. 14 معتقلا والنتائج ستعلن خلال 72 ساعة

من سيحضر بقائمة المحترفين في استعدادات المنتخب الوطني لبطولة الأردن؟

رياضة | 18-09-2023, 19:37 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم، مطلع شهر تشرين الأول المقبل تحضيراته للمشاركة في بطولة الأردن الرباعية الدولية، التي ستنطلق منافساتها.

وسيلاقي "أسود الرافدين"، منتخب قطر، في أولى مبارياته بالبطولة في 13 تشرين الأول، ثم الأردن، أو إيران في المباراة الثانية المقررة في 17 من الشهر ذاته، حيث تأتي هذه المسابقة ضمن تحضيرات العراق لتصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا 2024.

وكشف مصدر في اتحاد كرة القدم، اليوم الاثنين (18 أيلول 2023)،  أن "منتخبنا الوطني سيخوض وحدته التدريبية الأولى تحضيراً لهذه البطولة في الأول من الشهر المقبل على ملعب جامعة بغداد".

وأضاف المصدر ذاته، وحول وجود اللاعبين المحترفين في التحضيرات "التجمع الذي سيكون قبل انطلاق الدوري الممتاز المقرر في 20 من تشرين الأول، سيكون بحضور اللاعبين المحليين والمحترفين الذين ستسمح لهم أنديتهم بالمشاركة في التدريبات وقتها".

وبين المصدر أن المدرب الإسباني، خيسوس كاساس، المدير الفني لـ"أسود الرافدين"، يعتبر بطولة الأردن مثالية لإعداد المنتخب الوطني للاستحقاقات المهمة، ومن أجل الاستقرار على التشكيلة الأمثل لبطولة آسيا وتصفيات المونديال.


المصدر: بغداد اليوم+ العربي الجديد