آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

بعد اتهام ضابط "بتعذيبه".. تشكيل لجنة لتقصي حقائق ادانة معلم القرآن باغتصاب طفلين

سياسة | 17-09-2023, 20:43 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اظهرت وثيقة صادرة عن هيئة انتداب محامي الفلوجة، حصلت عليها "بغداد اليوم"، اليوم الاحد (17 ايلول 2023)، امراً ادارياً بتشكيل لجنة من خمسة محامين لتقصي الحقائق ومعرفة ملابسات قضية المدان بتهمة "اللواط" مع طفلين "حكمت رجب عبد الله العاني".

وفي واقعة صادمة، حكمت محكمة جنايات الأنبار، الثلاثاء الماضي، بالمؤبد مدى الحياة مرتين على حكمت رجب عبد الله العاني الذي يعمل بصفة "مؤذن جامع" لارتكابه جريمة الاغتصاب بحق طفلين مشتركين، بدار لتحفيظ القرآن.

وفي وقت سابق، ناشدت زوجة المدان مجلس القضاء الاعلى ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب، لإعادة التحقيق بالقضية، خاصة بعدما تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي انباءً عن اخذ اعترافاته بالقوة من قبل ضابط اشرف على تعذيبه.