آخر الأخبار
دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـ"احتلال" متظاهرون داعمون لفلسطين يستهدفون مقرات رسمية في نيويورك بينها الأمم المتحدة ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال حافظت على ارتفاعها.. آخر تحديث لاسعار الصرف في العراق شركة بريطانية "سعيدة" بالحصول على عقد مع توتال الفرنسية بالعراق

تشافي يهدد لابورتا والسبب "جواو فيلكس"

رياضة | 12-09-2023, 19:38 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

وجه المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، تهديدا للرئيس خوان لابورتا، بسبب أحد اللاعبين المنضمين حديثا إلى صفوف البارسا.
وسبق أن كشفت تقارير أن تشافي تحدث مع جواو فيليكس، وأبلغه بأنه لم يطلب التعاقد معه، وأنه ليس الخيار الأول أو الثاني أو الثالث بالنسبة له في خط الهجوم.
ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فقد وجه تشافي تهديدا للابورتا بقطع مفاوضات التجديد أثناء الصيف، إذا فرض النادي عليه صفقة جواو فيليكس، بدلا من التفاوض مع برناردو سيلفا وداني أولمو. 

وأشار إلى أن برشلونة خسر صفقتي سيلفا وأولمو بالفعل في الميركاتو الصيفي، بسبب الوضع الاقتصادي الصعب للنادي.
وكشف "الشيرنجيتو" أن تشافي غضب بشأن صفقة فيليكس، رغم أن النادي أبرمها لأنها مناسبة للوضع الاقتصادي (إعارة مجانية مع دفع جزء بسيط من راتب اللاعب).
وأوضح أن تشافي قرر تغيير صيغة التجديد مع برشلونة لتصبح حتى صيف 2025، رغم أنه اتفق في البداية على البقاء حتى 2026، بسبب الانزعاج من التعاقد مع لاعب لا يريده.
وختم: "تشافي لا يثق في لابورتا، لأنه يعلم أنه لم يكن أبدا خياره الأول في قيادة البارسا، لذلك يفضل التجديد عاما بعد عام".


المصدر: كووره