آخر الأخبار
النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء سجاد غانم يثير الجدل بأولمبياد باريس والعراق يتدخل في استفتاءات مثيرة.. السيستاني يفتي بعدم جواز السكن (التجاوز) مع انطلاق الأولمبياد.. حملة صارمة ضد الدعارة في باريس الأولمبياد تبدأ باستعراض في نهر السين ومعالم باريس التاريخية (صور)

غزارة الامطار تؤجل مباراة المنتخب الوطني امام تايلند

رياضة | 10-09-2023, 16:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، اليوم الاحد (10 ايلول 2023)، تأجيل انطلاق مباراة منتخبنا الوطني امام نظيره التايلاندي لمدة 15 دقيقة جراء سوء الاحوال الجوية.

وذكر الجهاز في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تم تأجيل انطلاق مباراة منتخبنا الوطني امام نظيره التايلاندي لمدة (15) دقيقة جراء سوء الاحوال الجوية وغزارة الامطار المتساقطة على ملعب الذكرى 700 بمدينة شانغماي".

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني بكرة القدم في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد نظيره التايلاندي في المباراة النهائية لبطولة "كأس ملك تايلاند" بنسختها التاسعة والأربعين التي يضيفها ملعب الذكرى 700 في مدينة شانغماي، على أن تسبقها مواجهة أخرى في الملعب ذاته بين منتخبي لبنان والهند.

وسيرتدي منتخبنا الوطنيّ الطقمَ الأبيض الكامل بينما يرتدي المنتخب التايلندي الطقمَ الأزرق الكامل، ويرتدي حراسُ المرمى لمنتخبنا الوطنيّ اللون الأصفر الكامل، بينما يرتدي حراس تايلاند اللون البنفسجيّ، وسيرتدي الطاقم التحكيميّ الكوري الجنوبي الذي سيقود المباراةَ اللونَ الأحمر.