آخر الأخبار
بايدن يمدد حالة الطوارئ الوطنية في العراق لعام اضافي سكان دربندخان الكردية 16 عاماً من استخدام المياه الملوثة في انتظار مشروع تنقية لا يكتمل ! داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد هل حصانة النائب "مُقدسة" لدرجة "خرق" قواعد السلوك النيابي؟.. قانوني يجيب هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية

التعليم تعلن إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية

محليات | 3-09-2023, 18:21 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاحد (3 ايلول 2023)، إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية.

وقال بيان للوزارة، تلقته "بغداد اليوم"، انه "تم إطلاق استمارة التقديم الإلكتروني لقبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية للسنة الدراسية 2024/2023". 

واضاف، انه "التزاما بالضوابط المعتمدة فإن الطلبة الأوائل المشمولين بالتقديم من خريجي الدراسة المهنية (الدور الأول) للسنة الدراسية 2023/2022 للقبول في الكليات التقنية الحكومية (الدراسة الصباحية) على وفق خيارات الطالب في التخصص المناظر أو القريب بحسب الأقسام المدرجة في دليل الطالب للتقديم الى الاستمارة الإلكترونية"، مؤكداً ان "التقديم عبر بوابة دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org) سيستمر إلى غاية يوم الأحد الموافق 2023/9/24".