آخر الأخبار
هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" جمعية الصداقة الايطالية العربية تنظم ندوة لدعم السلام في السودان

محافظ بغداد يوجه بتخصيص أكثر من "60" سيارة لنقل الزائرين في الكاظمية

محليات | 2-09-2023, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

وجه محافظ بغداد  محمد جابر العطا، اليوم السبت (2 أيلول 2023) بتخصيص أكثر من 60 سيارة لنقل الزائرين المتواجدين في مدينة الكاظمية المقدسة، دعماً للزيارة الأربعينية.

وذكر إعلام المحافظة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "المحافظ وجه بتسخير 62 سيارة من مديرية العمل والشؤون الاجتماعية، لتسهيل عملية تفويج الزائرين في المدينة نظراً للحاجة الماسة وسحب الزخم الحاصل هناك"، مبيناً أنه "وجه بالانتقال إلى مدينة كربلاء المقدسة، لنقل الزائرين بعد انتهاء مراسيم الزيارة في مدينة الكاظمية".

وأضاف أن "محافظة بغداد أطلقت قوافلها يوم أمس لتجهيز مدينة كربلاء المقدسة بمليون قدح ماء كوجبة أولى دعماً للزيارة الأربعينية، بالإضافة إلى توفير مئات السيارات لنقل الزائرين مجاناً، ومئات السيارات التخصصية لتقديم الخدمات البلدية داخل كربلاء"، لافتا إلى "وجود انسيابية وتنسيق عال المستوى مع الجهات الأمنية في عملية تفويج الزائرين".

ودعا محافظ بغداد وفقاً للبيان "إلى الإلتزام بالنظام العام، والتعاون مع أجهزة الدولة الأمنية والصحية والفرق الخدمية لتسهيل انسيابية الزيارة المليونية".