آخر الأخبار
تمت بظروف غير قانونية.. إعدام 10 إيرانيين في يوم واحد نائب: لا استثناءات في مسك الحدود.. العلم العراقي يرفرف بـ 16 قاطعا البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً

اغلاق طريق اربيل-كركوك مع استمرار الاعتصامات الرافضة للديمقراطي الكردستاني

أمن | 31-08-2023, 23:56 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

افاد مصدر امني اليوم الخميس (31 آب 2023)، باغلاق السيطرة الرئيسية بين محافظتي اربيل وكركوك، على خلفية استمرار الاعتصامات ضد الاتفاق السياسي بتسليم المقر المتقدم للعمليات المشتركة الى الحزب الديمقراطي الكردستاني.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "قوة أمنية  قامت باغلاق السيطرة الرئيسة بين محافظتي كركوك وأربيل بسبب اعتصام وتظاهرات ضد قرار عودة الحزب الديمقراطي الكردستاني الى كركوك".

ومنذ ايام تشهد محافظة كركوك تظاهرات واعتصامات ضد الاتفاق السياسي باعادة مبنى المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك الى الحزب الديمقراطي الكردستاني واعادة مقرات الاحزاب الكردية الى المحافظة، لاول مرة بعد العملية العسكرية التي اجراها رئيس الوزراء الاسبق حيدر العبادي في كركوك.