آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

بحوزته مخدرات والآت جارحة.. القبض على زوج معنف في بغداد

أمن | 26-08-2023, 11:29 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

اعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، اليوم السبت (26 آب 2023) القبض على أب قام بتعنيف اسرته بمنطقة الحسينية في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنه " بعد ورود مناشده من قبل امرأة معنفة مع اطفالها من قبل زوجها ، تم تشكيل فريق عمل مختص والانتقال الى دار صاحبة المناشدة في منطقة حسينية المعامل"، مشيرةً الى أن "تم استحصال الموافقات الاصوليه و الدخول الى الدار ، وتبين وجود امرأة معنفة وعليها اثار ضرب شديدة مع اطفالها".

وأضافت أن "القوة تمكنت من تحرير الزوجة والقبض على المتهم (زوج المعنفة) ضبطت بحوزته حبوب مخدرة والآت جارحة"، مؤكدةً أنه "تم تسليم المتهم الى الجهات المختصة لاكمال الاجراءات القانونية بحقه".

وتابعت القيادة أن "المعنفة أرسلت الى المستشفى لغرض الفحص والمعالجة واستحصال التقرير الطبي الاولي لها وللاطفال، مشيرةً الى "تدوين اقوالها لعرضها على انظار السيد قاضي التحقيق".