آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

دعوة رسمية لأسر التلاميذ والطلبة المشمولين بالمنحة

محليات | 21-08-2023, 20:37 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

دعت مستشارة رئيس الوزراء، للشؤون الاجتماعية، سناء الموسوي، اليوم الاثنين (21 آب 2023)، الأسر المشمولة بالاعانة الاجتماعية ممن لديهم طلبة وتلاميذ في المدارس الحكومية الى الإسراع بمراجعة مدارسهم لتسجيلهم على المنحة المالية.

وقالت الموسوي في بيان تلقته "بغداد اليوم" إن "المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات، باشرت باحصاء الطلبة والتلاميذ المشمولين بالمنحة من العوائل المشمولة بالاعانة الاجتماعية تمهيداً لصرف المنحة".

ودعت "الأسر المشمولة بالاعانة الاجتماعية ممن لديهم طلبة وتلاميذ في المدارس الحكومية الى الاسراع في مراجعة مدارسهم لتسجيل بياناتهم تمهيداً لشمولهم بالمنحة".

وذكرت الموسوي أن "المنحة ستدفع للطلبة وتلاميذ المدارس الحكومية على النحو الآتي:  تلاميذ الابتدائية 30 ألف دينار، وطلبة المرحلتين المتوسطة والاعدادية 50 ألف دينار".

وأكدت، أن "المنحة تشمل الطلبة والتلاميذ في المدارس الحكومية حصرا".

وكانت وزارة التربية، أعلنت الثلاثاء الماضي، أن صرف منحة الطلبة والتلاميذ سيبدأ من العام الدراسي المقبل.