آخر الأخبار
التربية تحصي مراكز محو الأمية والتعليم المسرع إدارة سد دربندخان تكشف لـ"بغداد اليوم" موقف السد مع قرب الامتلاء السامرائي: أهمية توفير البيئة الصحفية الملائمة للدفاع عن المسار الديمقراطي والحريات انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى تأهيل انارة جسر موفرة للطاقة في بغداد

القبض على مجموعات من تجار المخدرات في 4 محافظات

أمن | 18-08-2023, 23:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة (18 آب 2023)، إلقاء القبض على مجموعات من تجار المخدرات في أربع محافظات.

وذكر بيان للمديرية تلقته "بغداد اليوم"، ان مفارزها "ألقت القبض على مجموعات من تجار المخدرات وضبطت بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة وقنابل متفجرة وعجلات ودراجات ومبالغ مالية مزيفة في محافظات بغداد والنجف الاشرف وميسان والمثنى".

وأوضح، انه "تم خلال الساعات الماضية إلقاء القبض على أربعة من المتاجرين بالمخدرات وضبط بحوزتهم كيلو ونصف الكيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة مع عدد من الاسلحة المتوسطة والخفيفة والقنابل المتفجرة ومبالغ مالية خاصة ببيع المواد المخدرة ومبالغ مالية مزيفة ودراجات وعجلات تستخدم في نقل المواد المخدرة بعد ملاحقتهم من قبل مكافحة مخدرات الكرخ لمدة استغرقت أسبوعاً كاملاً في العاصمة بغداد".

وأضاف البيان "من جهة اخرى وخلال عملية نوعية دقيقة في النجف الاشرف تم ضبط 2 كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة والقاء القبض على مجموعة من المتاجرين بهذه المادة من قبل مكافحة مخدرات النجف الاشرف".

كما ألقت مفارز مديرية مكافحة المخدرات "القبض على شبكة من تجار المخدرات في ميسان وضبط كيلو ونصف الكيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة".

وفي عملية امنية بحسب البيان "تم ضبط كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة مع قنابل متفجرة وعجلات تستخدم لنقل وتهريب المواد المخدرة في محافظة ميسان".