آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

بغداد.. اعتقال متهم بابتزاز فتاة بـ 16 مليون دينار مقابل التعيين

أمن | 18-08-2023, 10:31 |

+A -A

 بغداد اليوم – بغداد 

اعلنت مديرية شرطة بغداد الرصافة، اليوم الجمعة (18 آب 2023)، القاء القبض على متهم بابتزاز فتاة بمبلغ مقداره 16 مليون دينار مقابل التعيين. 

وذكر بيان للمديرية تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز فوج طوارئ بغداد الرصافة الأول تمكنت، من إلقاء القبض على متهم لقيامه بابتزاز فتاة إلكترونيًا". 

واوضح البيان انه "تمت عملية القبض بعد أن استنجدت المشتكية بمفارز فوج الطوارئ وتعرضها للابتزاز من جانب شخص معروف من قبلها"،  مبينا انها "ادعت قيام المتهم بأخذ مبلغ منها وقدره (16 مليون دينار) مقابل التعيين". 

وتابع "وعند مطالبته بالمبلغ قام بتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم تشكيل فريق عمل بالاشتراك مع المشتكية للإطاحة بالمتهم، وبعد جهد كبير ومميز تم نصب كمين محكم والقبض على المتهم بالجرم المشهود، حيث اعترف بقيامه بالابتزاز".