آخر الأخبار
الاطاحة بتاجري مخدرات بحوزتهما 6 كغم من "الكريستال" في بغداد الحكيم يدعو لتوزيع قطع أراضي لذوي شهداء الحشد الشعبي تعيين شيخ عشيرة الجغايفة مستشاراً لرئيس هيئة الحشد الشعبي السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة بعد اقرار استراتيجية الأمن الوطني.. حراك برلماني لإستضافة شخصيات "مسؤولة" - عاجل

بسبب تجاوزها غير المبرر.. نقابة الاطباء البيطريين تقيم دعوى قضائية ضد "اسراء العبيدي"

محليات | 17-08-2023, 15:15 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قدمت نقابة الأطباء البيطرين، اليوم الخميس (17 آب 2023)، دعوى قضائية بحق اسراء العبيدي بسبب تجاوزها على الاطباء البيطريين في العراق.

وذكر إعلام النقابة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مجلس النقابة اقام شكوى ضد المدعوة ( اسراء العبيدي ) لتجاوزها غير المبرر على مهنة الاطباء البيطريين في العراق".

واضاف أن "المدعوة اسراء قامت قبل بضعة أيام بالتجاوز على مهنة الاطباء البيطريين العراقيين ووصفهم بوصف لايليق بهم بكل المقاييس"، لافتاً الى أن "مهنتنا مهنة انسانية بحتة اذ يعتبر الطبيب البيطري هو خط الصد الاول ضد الامراض المشتركة ولولا الطبيب البيطري لما تنعمت اسراء وغيرها بالامن الغذائي والصحي".

وفي وقت سابق، نشرت العبيدي، منشوراً على تطبيق “سناب جات” اشتكت فيه من خطأ لأحد أطباء التجميل، استخدمت فيه كلمات مسيئة ضد الأطباء البيطريين.


أدناه عريضة الدعوى: