آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

القبض على 3 متهمين بتزوير عقود مرورية في بغداد

أمن | 16-08-2023, 12:05 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت خلية الأعلام الأمني، اليوم الأربعاء (16 آب 2023) القبض على ثلاثة متهمين بتزوير عقود مرورية واخر لقيامه باطلاق العيارات النارية على احد منازل المواطنين في بغداد .  

وذكرت الخلية، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد مكتب التاجي لمكافحة الإجرام التابع لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة تمكنت من القاء القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بتزوير عقود مرورية لغرض ترويج معاملات تسجيل العجلات".

وأضافت أن "عملية القبض تمت بعد أن ضبطت المفارز عقود مرورية مزورة بحوزتهم وبالجرم المشهود"، مشيرةً الى أنه "تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفهم وفق أحكام المادة ٢٩٥ من قانون العقوبات لينالوا جزاءهم العادل" .

ومن جهة أخرى أشارت الخلية في ذات البيان الى أن "دوريات نجدة بغداد تمكنت من القاء القبض على شخص لقيامه بإطلاق العيارات النارية على احد المنازل اثر مشاكل عشائرية ضمن منطقة الاورفلي وضبط بحوزته على سلاح نوع كلاشنكوف"، لافتةً الى أن "المتهمين تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه اصولياً."