آخر الأخبار
دراسة تتحدث عن دور "الزنك" بتقليل مدة الإصابة بالإنفلونزا العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط" إيران تحذر أمريكا من عواقب وخيمة إذا سمحت لنتنياهو بارتكاب جرائم جديدة في رفح هجوم مسلّح على شركة للتجارة في كرادة بغداد وقوة أمنية تعتقل المنفذين.. فيديو

المحكمة الجنائية المركزية: السجن (15) سنة بحق "تاجرة" مخدرات

محليات | 8-08-2023, 10:45 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة، اليوم الثلاثاء (8 آب 2023)، حكمًا بالسجن لمدة خمس عشرة سنة بحق (تاجرة) مخدرات عن جريمة الاتجار ببيع مادة "الكريستال" المخدرة.

وذكر اعلام القضاء في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه " تم ضبط بحوزتها (100) غرام من مادة الكريستال في سيطرة الشعب بعدما كانت تروم ادخالها إلى محافظة بغداد بقصد الاتجار بها وترويجها بين المتعاطين". 

وأضاف أنها "اعترفت بالتوزيع والترويج للمواد المخدرة داخل شقتها في محافظة اربيل، لافتا إلى أن الحكم بحقها يأتي وفقا لأحكام المادة 28 / اولاً من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017".

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة جنايات صلاح الدين، حكمًا بالسجن لمدة سبع سنوات بحق موظف يعمل في دائرة عقارات الدولة عن جريمة اخذه مبلغًا ماليًا مقابل تسجيل عقار عائد لوزارة المالية لمصلحة أحد المواطنين.