آخر الأخبار
أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية – بابل (صور) مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة

بطريقة هوليودية.. اختطاف فتاة قاصر في السليمانية وتحريرها بدهوك

أمن | 1-08-2023, 22:30 |

+A -A

بغداد اليوم- السليمانية

كشف مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء (1 آب 2023)، عن تحرير فتاة قاصر اختطفت في محافظة السليمانية واعتقال خاطفها في دهوك.

وذكر المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان :"شاباً اختطف فتاة قاصر عمرها 11 عاماً من مدينة السليمانية ونقلها إلى دهوك". 

وأوضح، ان "مديرية مكافحة العنف ضد المرأة والأسرة وبالتنسيق مع مكتبها في دهوك وقوات الأمن (الآسايش) تمكنت من الحصول على معلومات تخص الخاطف، وتم كشف أمره واعتقاله وتحرير الفتاة خلال ساعات قليلة من اختطافها".

وأشار المصدر إلى "نقل الفتاة والمتهم إلى السليمانية عبر أربيل بالتعاون مع مؤسسة آسايش أربيل"، موضحاً، أنه تم "الاحتفاظ بالفتاة في الدائرة الخاصة بحماية النساء المعنفات، وبعد التأكد من سلامتها وصحتها وإخبار ذويها عن ذلك وبحضور والدها ومعنيين في القانون والبحث الاجتماعي".

وبحسب المصدر، فإن "الفتاة القاصر أخبرت السلطات المعنية أن الشاب قام بخطفها بعد تهديدها بقتل والدها وشقيقها وهذا ما دفعها إلى أن تسرق مبلغاً من المال من منزلها تحت ذريعة أنه سيسافر معها إلى خارج الإقليم".

وأكد، ان "الفتاة القاصر رفعت دعوى قضائية ضدّ الخاطف وتم فتح ملف تحقيقي خاص به، وبانتظار انتهاء التحقيقات النهائية".