آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

الاستخبارات تطيح بـ 4 مطلوبين من "فرقة نهاوند وديوان الجند" بنينوى

أمن | 27-07-2023, 10:20 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت وكالة الاستخبارات في نينوى، اليوم الخميس (27 تموز 2023)، القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى مايسمى بـ فرقة نهاوند وديوان الجند والمعسكرات العامة ضمن عصابات داعش الارهابي.

وقال بيان للوكالة، تلقته "بغداد اليوم"، ان "مفارزنا المختصة بمكافحة الارهاب في نينوى، وبناء على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من القاء القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى عصابات داعش الارهابي"، مبيناً انه "من خلال تدقيق البيانات توفرت وثائق تدين المطلوبين بإنتمائهم الى مايسمى بـ (فرقة نهاوند وديوان الجند والمعسكرات العامة) ضمن عصابات داعش الارهابي".

واضاف البيان، انه "تم تدوين اقوالهم واعترفوا صراحة بانتمائهم الى هذه المسميات الاجرامية، كما واحيلوا للقضاء لينالوا جزائهم العادل".