آخر الأخبار
جداول موازنة 2024 محسومة بنسبة 60 بالمئة والمتغيرات حاضرة خلال 24 ساعة- عاجل "أغرب الاستثمارات في العراق".. مختبرات للمقبلين على الزواج والجدوى الاقتصادية "مفقودة" المالية النيابية تعقد اليوم اجتماعًا نهائيًا بشأن الموازنة وتؤكد: قد يصعب تغيير حرف واحد فيها نائب يحسم الجدل بشأن تعيينات وزارة الداخلية في جداول موازنة 2024 الريال يتوج بكأس دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على دورتموند

الداخلية تعاقب المنتسبين الذين ظهروا في مقطع فيديو مع متهمة بـ "المحتوى الهابط"

محليات | 23-07-2023, 00:28 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد (23 تموز 2023)، اتخاذ الإجراءات القانونية بحق مجموعة من المنتسبين ظهروا في مقطع فيديو مع إحدى المتهمات سابقاً بصناعة "المحتوى الهابط".

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "الدوائر المختصة في وزارة الداخلية، اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق منتسبين يرتدون الزي الرسمي ظهروا في إحدى مقاطع الفيديو مع إحدى المتهمات في وقت سابق بصناعة المحتوى الهابط، وذلك لمخالفتهم التعليمات والقرارات النافدة".

وأضافت، أنه "تم تشكيل مجلس تحقيقي بحقهم وإحالتهم موقوفين الى محكمة قوى الأمن الداخلي وفق احكام المادة (240) من قانون العقوبات العراقي، وجرى عرض القرار على انظار آمر الضبط الأعلى المصادقة عليه، وقد صدر القرار باتفاق الاراء ليوم 22 تموز 2023".