آخر الأخبار
منتجات وعلاجات تساعد في الحد من تساقط الشعر.. تعرف عليها كوبا أمريكا.. أوروجواي تختتم استعداداتها لمواجهة "راقصي السامبا" وزير التربية يعلن من نينوى اطلاق تنفيذ 24 موقعا تربويا متوقفا الدفاع المدني تخمد حريقاً اندلع بأكشاك تجارية شمال شرقي بغداد المحكمة الاتحادية تقبل أول دعوى بشأن حل مجلس محافظة ديالى

أنصار الصدر يتظاهرون أمام السفارة السويدية في بغداد (صور)

محليات | 29-06-2023, 14:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تجمع عدد من انصار التيار الصدري، مساء اليوم الخميس، امام السفارة السويدية في العاصمة بغداد، للمطالبة بطرد السفير السويدي من العراق.

وحصلت (بغداد اليوم)، على صور يظهر فيها انصار التيار الصدري وهم يتوافدين الى مقر السفارة السويدية في بغداد للمطالبة بطرد السفير السويدي من العراق.


وفي وقت سابق من اليوم، حددت اللجنة المركزية للتيار الصدري، موعد ومكان التظاهرة "الحاشدة" التي دعا لها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، على خلفية حرق نسخة من القران الكريم في السويد.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "ستكون التظاهرة الغاضبة الحاشدة المليونية في بغداد أمام مقر السفارة السويدية غداً الجمعة بعد صلاة المغرب، واما للمحافظات فعفوياً من اليوم وبعد صلاة الجمعة".

و دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، صباح اليوم الخميس، الى تظاهرة حاشدة ضد السفارة السويدية وطرد السفير السويدي من العراق على خلفية حرق نسخة من القران الكريم في السويد.