آخر الأخبار
البصرة على موعد مع تظاهرات كبيرة يوم غد الأحد لمنع "استهداف الأرزاق" اليكتي يحسم حصّة كردستان في الموازنة: المفاوضات متقدمة والتصويت يوم الإثنين "أبراج السرطان" تضرب منطقتين شرق العراق والحصيلة ترتفع لأكثر من 40 إصابة تكريت تغلق النزوح القسري باستثناء مسقط رأس صدام "لهواجس أمنية" قضية المحتوى الهابط دلت عليها وكانت مطلوبة من العام الماضي.. تفاصيل جديدة بقضية "ام اللول"

فيديو

فضيحة في مطار بغداد.. فنانون ومرضى وطلبة عالقون 10 ساعات بعد تأجيل رحلتهم 3 مرات

محليات | 17-06-2023, 21:35 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

في فضيحة جديدة من مسلسل فضائح قطاع الطيران في العراق، وثق الفنان خضير ابو العباس لحظات من ساعات انتظار طويلة برفقة مجموعة من المسافرين، بعد تأجيل الخطوط الجوية العراقية لرحلتهم ثلاث مرات.

وقال ابو العباس في مقطع فيديو حصلت عليه "بغداد اليوم"، انه وبرفقته مجموعة من المسافرين من طلبة دراسات عليا ومرضى وفنانين، قدموا الى المطار منذ الساعة الواحدة ظهرا وكان موعد رحلتهم في الساعة الرابعة عصرًا، الا ان الرحلة تم تاجيلها الى الخامسة والنصف.

ولم تكتفِ الجهات المسؤولة في المطار بهذا التأجيل، فتم تأجيل الرحلة مرة اخرى الى الساعة السابعة مساء، ومن ثم تأجيلها الى الساعة العاشرة مساءً، ليمكث المسافرون في المطار بلا طعام وبانتظار طويل لمدة 10 ساعات.