آخر الأخبار
بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" هيئة التنسيق بين المحافظات توجه طلبا لمجلس ذي قار (وثيقة) مكتب السيستاني: الجمعة هو الأول من شهر ذي القعدة تأجيل "إعلان التأجيل".. هل ينتهي عمر المفوضية قبل حسم موعد انتخابات كردستان؟ اللجنة العليا للإعمار والاستثمار توافق على انشاء عدد من المشاريع

السامرائي والحكيم يبحثان دعم الحكومة والاسراع بالموازنة والانفتاح على الجوار

سياسة | 7-06-2023, 22:54 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكد رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي وزعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، على ضرورة ايجاد حلول للمشكلات التي تعيق التنمية، ودعم حكومة محمد شياع السوداني والاسراع باقرار الموازنة.

وذكر المكتب الاعلامي لتحالف العزم في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "رئيس تحالف العزم مثنى عبد الصمد السامرائي، زار اليوم الاربعاء، رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم  وبحضور عدد من نواب وقيادات التحالف، وبحث الجانبان التطورات الاخيرة التي شهدتها الساحة السياسية، وضرورة ايجاد حلول جذرية لكل التحديات والمشكلات التي تعيق عملية التنمية والإصلاح من خلال إدامة الحوار والتفاهم بين الاطراف الوطنية الفاعلة". 

واضاف البيان ان "اللقاء بحث أهمية الانفتاح على المحيط العربي والدولي وضرورة تعزيز وتمتين علاقات الصداقة والتعاون مع الاطراف الشقيقة والصديقة". 

 وأكد الجانبان على أهمية دعم جهود الحكومة العراقية برئاسة المهندس محمد شياع السوداني ومساعيها الاصلاحية وما يتطلبه ذلك من الاسراع باقرار الموازنة العامة الاتحادية.