آخر الأخبار
جمعية فقراء تحذر من ازالة التجاوزات: مخالفة قانونية ولكن الانسانية مطلوبة مقتل 3 إرهابيين داخل وكر في جبال حمرين 20 مليون يورو تفصل الملكي عن صفقة الصيف الثانية بعد مبابي الأردن: ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة بعد تحذير الصحة العالمية أهالي بغداد لا يخرجون "إلا مضطرين".. ركود اقتصادي يضرب الأسواق والسبب "درجات الحرارة"

خلال ساعات.. اجتماع "مهم" لحسم تمرير الموازنة بحضور السوداني

سياسة | 7-06-2023, 10:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

من المقرر أن يعقد الاطار التنسيقي، الذي يجمع القوى السياسية الشيعية، اليوم الأربعاء، اجتماعاً هاماً بحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني من أجل حسم تمرير قانون الموازنة يوم غد الخميس في مجلس النواب.

وقال مصدر مسؤول، لـ(بغداد اليوم)، إن "قادة الاطار التنسيقي سيعقدون خلال الساعات المقبلة اجتماعا هاماً بمشاركة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في مكتب زعيم تحالف الفتح هادي العامري، وسط العاصمة بغداد".

واضاف أن "الاجتماع سيتم عقده من أجل وضع اللمسات الأخيرة على قانون الموازنة قبل التصويت عليه يوم غد الخميس، كما سيشارك في الاجتماع المرتقب أعضاء اللجنة المالية البرلمانية من كتل الاطار التنسيقي".

وتابع المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه أن "الاجتماع يأتي بعد جولة حوارات ومفاوضات مع الحزب الديمقراطي الكردستاني، والاتفاق على تعديل بعض الفقرات الخاصة بإقليم كردستان ضمن قانون الموازنة".

وأمس الثلاثاء، حدد مجلس النواب، الخميس المقبل موعداً لعقد جلسة التصويت على الموازنة الاتحادية.

أدناه نص الوثيقة: