آخر الأخبار
بالوثيقة.. إجابة الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن سلم الرواتب لموظفي الدولة وزير الدفاع يصل الطارمية ويأمر بفتح تحقيق عن تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش مقتل ضابط كبير بالحرس الثوري بهجوم إسرائيلي في بسوريا إلزام شركة "بوينغ" بدفع تسوية بقيمة 51 مليون دولار اليكتي يرفض التدخل الخارجي في كركوك: الحل ببغداد وبإشراف السوداني

خلال ساعات.. اجتماع "مهم" لحسم تمرير الموازنة بحضور السوداني

سياسة | 7-06-2023, 10:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

من المقرر أن يعقد الاطار التنسيقي، الذي يجمع القوى السياسية الشيعية، اليوم الأربعاء، اجتماعاً هاماً بحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني من أجل حسم تمرير قانون الموازنة يوم غد الخميس في مجلس النواب.

وقال مصدر مسؤول، لـ(بغداد اليوم)، إن "قادة الاطار التنسيقي سيعقدون خلال الساعات المقبلة اجتماعا هاماً بمشاركة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في مكتب زعيم تحالف الفتح هادي العامري، وسط العاصمة بغداد".

واضاف أن "الاجتماع سيتم عقده من أجل وضع اللمسات الأخيرة على قانون الموازنة قبل التصويت عليه يوم غد الخميس، كما سيشارك في الاجتماع المرتقب أعضاء اللجنة المالية البرلمانية من كتل الاطار التنسيقي".

وتابع المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه أن "الاجتماع يأتي بعد جولة حوارات ومفاوضات مع الحزب الديمقراطي الكردستاني، والاتفاق على تعديل بعض الفقرات الخاصة بإقليم كردستان ضمن قانون الموازنة".

وأمس الثلاثاء، حدد مجلس النواب، الخميس المقبل موعداً لعقد جلسة التصويت على الموازنة الاتحادية.

أدناه نص الوثيقة: