آخر الأخبار
الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن

بعد تخفيف عقوبته.. بايش مهدد بالغياب عن ديربي بغداد

رياضة | 6-06-2023, 19:03 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قدم نادي الطلبة، اعتراضًا رسميًا إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، على خلفية مشاركة لاعب القوة الجوية إبراهيم بايش، في مباراة الفريقين بالجولة 32 من الدوري الممتاز، التي انتهت لصالح الصقور (1-0).

وقال الطلبة في بيان رسمي اليوم الثلاثاء: "تم تقديم اعتراض رسمي ضد مشاركة إبراهيم بايش، رغم العقوبات المفروضة عليه، وعدم اكتمال المدة القانونية بالشكل الصحيح".

وأضاف: "وبجانب عقوبة الحرمان، سبق أن نال بايش البطاقات الملونة (بطاقتين صفراوين ومن ثم بطاقة حمراء) أثناء مباراة فريقه مع الكهرباء في الجولة 23".

وأوضح: "استنادًا إلى المادة 46 من لائحة المسابقات، قد بادر نادي الطلبة بالاعتراض أمام لجنة الانضباط، آملين إعادة النظر وتدقيق العقوبات المفروضة على اللاعب والإقرار بالأمر الصحيح".

يذكر أن لجنة الاستئناف بالاتحاد العراقي، قررت تخفيف عقوبة بايش من عامين إلى 10 مباريات، ثم تم تخفيفها إلى 8 مباريات، بعد محاولة الاعتداء على الحكم مهند قاسم.