آخر الأخبار
النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال

العزم يشدد على وحدة العراق ويبحث تحالفات انتخابات المحافظات

سياسة | 30-05-2023, 23:15 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

‏عقدت الهيئة السياسية لتحالف العزم إجتماعها الدوري بحضور رئيس التحالف (مثنى السامرائي) ورئيس الهيئة السياسية وأعضاء الهيئة السياسية ورؤساء الأحزاب المؤسسين لتحالف العزم في منزل خالد العبيدي مساء اليوم (الثلاثاء).

‏وذكر المكتب الاعلامي للتحالف تلقته (بغداد اليوم)، ان "الاجتماع ناقش مجمل الشأن السياسي العام واهمية الحفاظ على وحدة واستقرار العراق، والنظام السياسي فيه والتنسيق المشترك بين القوى السياسية، لتحقيق هذا الهدف، والتأكيد على ضرورة المساهمة في استكمال متطلبات اقرار الموازنة العامة وظروف الانتخابات المقبلة وطبيعة التحالفات في عموم المحافظات".

‏وأكد الإجتماع على "أهمية تعزيز والتعاون والتنسيق بين أعضاء التحالف، وتبادل الآراء والمعلومات".

وشدد على، أن "التحالف يستمد قوته من التناغم والتعاون بين جميع أعضائه، ويعمل على تحقيق مصالح الشعب العراقي وضمان استقرار البلاد وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات".