آخر الأخبار
دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـ"احتلال" متظاهرون داعمون لفلسطين يستهدفون مقرات رسمية في نيويورك بينها الأمم المتحدة ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال حافظت على ارتفاعها.. آخر تحديث لاسعار الصرف في العراق شركة بريطانية "سعيدة" بالحصول على عقد مع توتال الفرنسية بالعراق

جورجينا تخطف الأضواء في عيد ميلاد "توأم روحها" بملابس جريئة.. ورونالدو يعلق (صورة)

رياضة | 23-05-2023, 18:08 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة 

احتفلت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا روديغيز شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، بعيد ميلاد شقيقتها إيفانا رودريغيز، بملابس مثيرة للغاية.

وشاركت جورجينا متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورا من احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها، وظهرت صديقة "صاروخ ماديرا" مرتدية جمبسوت أبيض مفتوح الظهر، بينما كانت شقيقتها إيفانا مرتدية ملابس فضفاضة باللون الأسود، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: "مدريد.. الاحتفال بعيد ميلاد توأم روحي الـ31.. أحبك شيما".


وترك كريستيانو رونالدو أربعة رموز تعبيرية للقلب كتعليق تحت منشور جورجينا.

كما تفاعل الجمهور على نطاق واسع مع الصورة، فقد حظيت بإعجاب أكثر من 4 ملايين و500 ألف شخص خلال 24 ساعة من نشرها.


كما نشرت جورجينا مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها على موقع "إنستغرام" وهي تمارس الرقص والتمارين الرياضية في الصالة.

يذكر أن إيفانا رودريغيز هي شقيقة جورجينا الكبرى، تعيش في مدينة خيخون شمال غرب إسبانيا.

تشارك شقيقة جورجينا حياتها عبر حسابها على "إنستغرام"، مع شريكها، النحات كارلوس غارسيا (45 عاما)، وهو صديق لكريستيانو ومصمم تمثال نصفي للاعب يقع في مطار "ماديرا" الدولي، ويقال إن رونالدو هو من عرف إيفانا بصديقه كارلوس غارسيا.