آخر الأخبار
التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر أيار بشكل تدريجي تربية الديوانية تنذر مصرف الرافدين بسبب الرواتب والبرلمان يتدخل.. وثائق رسميًا.. المالكي يرشح خليفة التميمي لمنصب محافظ ديالى (وثيقة) البرلمان يكشف موقف اردوغان من حصص العراق المائية: لم يعطِ موافقة واضحة وزارة العدل تعلن إطلاق سراح 649 نزيلاً خلال شهر نيسان الماضي

حصيلة أيار.. غارات تركية ونزاعات مسلحة تخلف عدداً من القتلى والجرحى

أمن | 23-05-2023, 12:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أفادت حصيلة امنية حصلت (بغداد اليوم) عليها، بمقتل واصابة عدد من المواطنين بوقوع حوادث إطلاق نار واستمرار القصف التركي للشمالي العراقي، فضلا عن خلافات عائلية تتفاقم الى نزاع مسلح في البلاد. 

وأشارت الحصيلة الأمنية الصادرة من مديرية الاستخبارات العسكرية وتلقتها (بغداد اليوم) الى وقوع " قصف تركي استهدف مقتربات محافظة نينوى". 

وأضافت الحصيلة " كما قتل شخص وأصيب اثنين اخرين بإطلاق نار على منزل قيد الانشاء في منطقة الدورة جنوبي بغداد، واصابة شخصين من عائلة جراء استهداف منزلهم بقنبلة يدوية من مجهولين بحي الكوفة شمال شرق بغداد". 

وأشارت الى "مقتل شخص بإطلاق نار في سوق جمجمال بمحافظة السليمانية، فضلا عن العثور على جثتين لشابين في مدينة الاهواز الحدودية، ومقتل سيدة واثنين من أبنائها بنزاع عائلي مسلح في الديوانية" 

 وأوضحت الحصيلة أن " شخصين أصيب بطلق ناري من قبل مجهولين في غماس بالديوانية، فضلا عن خلاف عائلي أدى الى اطلاق رجل النار على زوجته بمسدس بمنطقة الدورة جنوب العاصمة وانفجار عبوة صوتية واصابة شخص امام مكتب دلالية في ديالى".