آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

5 لاعبين ومدرب.. شكوى جماعية ضد نادي القوة الجوية

رياضة | 9-05-2023, 18:27 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

قدم مجموعة من اللاعبين شكوى رسمية لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم ضد نادي القوة الجوية، بسبب ديون سابقة، فيما من المؤمل ان ينظر الاتحاد في الشكوى في 18 ايار الجاري.

وكشفت لجنة شؤون اللاعبين والمدربين في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن "5 لاعبين تقدموا بشكوى ضد إدارة نادي القوة الجوية بسبب ديون سابقة".

وأوضحت أن "اللاعبين هم ضرغام إسماعيل، علاء عباس، أحمد إبراهيم، علي بهجت، علي محسن"، كما تقدم المدرب الأسبق للفريق راضي شنيشل بشكوى مماثلة. 

ووجهت اللجنة الدعوة إلى ممثل نادي القوة الجوية للحضور إلى مقر الاتحاد في 18 مايو/أيار الجاري، لمناقشة هذه الدعاوى.

وطالبت ممثل النادي بـ"أن يكون ملما بجميع حيثيات الدعوى، ويجلب معه كتاب تخويل من إدارة النادي، وعلى المدرب واللاعبين جلب المستمسكات الأصولية أو البطاقة الموحدة مع أوليات الدعوى"، وفق بيان اللجنة.

يذكر أن اللاعبين الخمسة غادروا القوة الجوية في الانتقالات الصيفية الماضية صوب أندية الطلبة والزوراء وأربيل والنفط، فيما تولى شنيشل مهمة تدريب المنتخب الأولمبي العراقي.