بغداد اليوم - متابعة
اعلن سلاح الجو الاميركي ، اليوم السبت، نجاة طيار اميركي نتيجة تحطم مقاتلته من طراز "F-16" في منطقة زراعية في جنوب سول بكوريا الجنوبية خلال مهمة تدريبية.
وقال سلاح الجو الأميركي، في بيان، إن الطيار قذف نفسه وخرج بسلام قبل تحطم المقاتلة ونقل إلى أقرب مستشفى.
وأضاف أن "طائرة مقاتلة من طراز إف-16 فايتنج فالكون تحطمت في منطقة زراعية قرب قاعدة أوسان الجوية قرابة الساعة 09,45 صباحا" في مقاطعة جونجي.
وأشار إلى أن الحادث وقع خلال مهمة تدريب روتينية وهناك تحقيق جار.
وهناك 28 ألفاً و500 جندي أميركي في كوريا الجنوبية للمساعدة في حمايتها من كوريا الشمالية.
بغداد اليوم - بغداد شهدت أسعار صرف الدولار الأمريكي، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، ارتفاعاً في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد. وقال مراسلنا إن "سعر بيع الدولار في بورصة بغداد بلغ 157,400 دينار لكل 100 دولار". وكانت أسعار الصرف يوم أمس قد