آخر الأخبار
اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني عمليات البصرة تنوه لتفجير مسيطر عليه في الشلامجة مجلس النواب يرفع جلسته بعد تنامي ظاهرة "فبركة الخطف".. اتفاق عشائري على اجراءات "قاسية" بحق مضللي العدالة طالبان تعلن اعتقال "جاسوس" نفذ الهجوم على السياح الأجانب

شمول الأوائل الثلاثة بالتعيين على الملاك للدراسات الصباحية والمسائية

محليات | 4-05-2023, 19:36 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

كشف مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الخميس، عن استجابته لمطالبة النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي عن فصل الدراستين الصباحية والمسائية في تعيينات الطلبة الأوائل.

وقال بيان للمجلس، تلقته (بغداد اليوم)، ان "الجهة القطاعية المعنية بتحديد المشمولين بأحكام قانون 67 لسنة 2017 هي وزارة التعليم وبالتالي فإن المجلس قد أكمل استعداداته اللوجستية الخاصة بإنشاء نظام إلكتروني خاص بهذه الشريحة من خريجي الكليات والمعاهد الحكومية".

هذا وكان النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي  قد طالب مجلس الخدمة الاتحادي " بفتح استمارة تقديم للخريجين الأوائل الثلاثة للدراستين الصباحية والمسائية " حسب الكتاب المرقم ( م.خ 1/3/606 في 29/4/2023 ) استناداً إلى قانون أحكام قانون الدعم الطارىء للأمن الغذائي والتنمية رقم (2) لسنة (2022).