آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

بالفيديو.. تشييع جثمان رئيس ديوان الوقف السني الأسبق "سعد كمبش" وسط بعقوبة

محليات | 21-04-2023, 10:12 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حصلت (بغداد اليوم)، على مقطع فيديوي لتشييع رئيس ديوان الوقف السني الأسبق سعد كمبش في مدينة بعقوبة، وسط المئات من أهالي محافظة ديالى.

 

 وصباح اليوم، وصل، جثمان رئيس ديوان الوقف السني الاسبق سعد كمبش الى مدينة بعقوبة في محافظة ديالى. 

وأمس الخميس، أشار تقرير الطب العدلي الخاص بنتائج تشريح جثة رئيس ديوان الوقف السني السابق المحكوم (سعد كمبش)، الى تعرضه للضرب وظهور كدمات غير منتظمة الشكل بنفسجية وصفراء وخضراء اللون.

وخالف التقرير الرواية الرسمية لوزارتي الصحة والداخلية باعلانهما في بيان مشترك انه "لا توجد آثار على جسد المتوفي الذي كان يعاني من الأساس بعض الأمراض المزمنة" لافتا الى "إحالة الجثة إلى الطب العدلي وتشكيل لجنة من ثلاثة أطباء اختصاص لغرض التشريح ومعرفة أسباب الوفاة.

ومن جهتها، قالت وزارتي الصحة والداخلية إن "كمبش أصيب بالإعياء أثناء مطاردته ووصل المستشفى متوفياً وتم تأكيد الوفاة سريريا".

وكان وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، أعلن عصر الخميس اعتقال كمبش في منطقة الغزلاني في الجانب الأيمن من مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وأفاد مصدر طبي بوفاة كمبش بعد مطاردة للشرطة ما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم لديه.