آخر الأخبار
بزشكيان بعد فوزه بكرسي الرئاسة: سنمد يد الصداقة للجميع رسميًا.. الإصلاحي بزشكيان الرئيس التاسع لإيران أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين

شرطة ميسان تكشف تفاصيل جريمة قتل (الجمالي) واخفاء جثته

أمن | 19-04-2023, 23:05 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مفارز شرطة ميسان، عن التوصل لثلاثة متهمين بجريمة قتل شاب وإخفاء جثته في احدى مناطق مدينة العمارة، مركز المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "وبعد ان قام الجناة بتاريخ (13/4/2023) بقتل الشاب على أثر خلاف ومشاجرة فيما بينهم، قاموا برمي جثته في احد الأنهار، وبعد تسجيل الاخبار من قبل ذويه في مركز الشرطة على انه حادث خطف، تم تشكيل فريق عمل مختص مكون من قسم مكافحة الاجرام وقسم شرطة البلدة، للبحث والتحري عن المطلوبين بعد صدور مذكرة اعتقال بحقهم".

وأوضح البيان، انه "وخلال جمع المعلومات من قبل فريق العمل وظهور جثة المجني عليه ، تم التوصل للجناة الذين اعترفوا بقيامهم بقتل المجنى عليه واخفاء جثته بغرض التستر على جريمتهم".

وأشارت، الى "تصديق اقوال المتهمين بدائيا وقضائيا وتوقيفهم وفق أحكام المادة (406) القتل العمد".

وكانت رئاسة محكمة استئناف ميسان أعلنت اليوم عن اكمال محكمة تحقيق العمارة تدوين اقوال ثلاثة متهمين بالاعتراف بجريمة قتل المجنى عليه (مؤمل كريم حسين الجمالي) بعد مرور 24 ساعة عن تاريخ ارتكاب جريمة القتل.