آخر الأخبار
عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب

رسمياً.. محمد صلاح "لاعب الشهر" في ليفربول

رياضة | 13-04-2023, 15:24 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة  

حصل النجم الدولي المصري، محمد صلاح، على جائزة لاعب شهر مارس مع نادي ليفربول الإنجليزي بتصويت الجماهير.

وكان صلاح قد تنافس مع زميليه، الهولندي كودي جاكبو، والحارس البرازيلي، أليسون بيكر، للفوز بجائزة لاعب الشهر عن شهر مارس مع الريدز.

وفي بيان رسمي، أكد ليفربول أن صلاح توج بالجائزة بعدما حصل على أغلبية أصوات الجماهير وتفوق على زميله جاكبو وأليسون.

وقال صلاح بعد حصوله على الجائزة: "أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، لكن المباراة القادمة هي أهم شيء بالنسبة لنا في الوقت الحالي، لذا نأمل أن نحقق نتيجة جيدة".

وواصل النجم المصري: "أعتقد أن المباراة المفضلة للجميع في مارس كانت مباراة مانشستر يونايتد (فاز بها ليفربول بنتيجة 7-0)، حققنا نتيجة جيدة وقدمنا مباراة رائعة على ملعب آنفيلد، لذا كان الأمر جيدًا للجميع".

وتعتبر هذه هي المرة الثانية الذي يفوز فيها صلاح بجائزة لاعب الشهر خلال الموسم الحالي بعدما توج بها عن شهر ديسمبر الماضي.

الجدير بالذكر، أن صلاح كان قد حقق العديد من الأرقام القياسية مع ليفربول في الفترة الأخيرة، يأتي على رأسها الهداف التاريخي للريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 129 هدفًا.