بغداد اليوم - بغداد
اظهرت وثيقة صادرة عن وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، عن صدور امر اداري بمنح مكافأة مالية لمنتسبي مقر الوزارة والشركات العامة التابعة لها.
وقالت الوثيقة التي تحصلت عليها (بغداد اليوم)، ان "وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، وجهت بمنح مكافأة مالية قدرها (100) الف دينار عراقي لمنتسبي مقر الوزارة والشركات العامة التابعة لها من المعينين على الملاك الدائم والمؤقت والاجراء اليوميين".
ادناه نص الوثيقة:

بغداد اليوم - كركوك أكد مصدر في الشرطة النهرية، اليوم الجمعة ( 26 حزيران 2026 )، العثور على جثة صبي من مواليد 2009 بعد ساعات من غرقه في أحد الجداول المائية قرب قضاء داقوق جنوبي كركوك. وقال المصدر في حديثه لـ"بغداد اليوم"، إن "فرق البحث